رئيس التحرير : مشعل العريفي

خطة تجبر الهلال على تسريح 20 لاعبا.. ومطالبات بالاستغناء عن 7 آخرين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سرحت إدارة نادي الهلال 20 لاعباً من الفريق الأول، تم الاستغناء عنهم منذ بداية هذا الموسم، سواء بالإعارة أو الانتقال أو المخالصة النهائية وفق خطة منهجية تهدف إلى ترشيد المصروفات إلى ما يقارب النصف، أقرها رئيس مجلس إدارة النادي الأمير نواف بن سعد.
المستغنى عنهم هم: "عبدالله السديري وعبدالله الشامخ ويوسف السالم وسلطان البيشي وسلطان الدعيع ويونس العليوي وحمد الحمد وسعود كريري وخالد الكعبي وفهد غازي وسلطان الشمري ويحيى المسلم وعبدالعزيز الشريد وحسين القحطاني وعبدالكريم القحطاني وعبدالله العمار وعبدالمجيد السواط وناصر الشمراني وخالد شراحيلي ومحمد القرني".
كما اعتمدت خطة النادي على تقليص المبالغ المدفوعة لجميع ممن انتهت عقودهم، إذ قدمت لهم عروض التجديد بمبالغ إما مساوية للعقد السابق وإما أقل منه.
من جهتهم تفاعلت جماهير الهلال مع حالة الترشيد في المصروفات التي تبنتها إدارة النادي، وطالبت بالاستغناء عن عدد من اللاعبين الآخرين، وتحديدا 7 لاعبين هناك شبه اتفاق أزرق لعدم قدرتهم على خدمة الفريق خلال الفترة المقبلة، إما لكبر سنهم وإما لعدم جدواهم فنيا. هذا ومن المقرر أن يعتزل نجمي الفريق ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب مع نهاية هذا الموسم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up